موقع العين وادي عارة :-
جريمة قتل اخرى هزت مدينة كفر قاسم، حيث قتل الفتى احمد عيسى (17 عاما) بعد ان تعرض للطعن والدهس، اذ تم نقله الى مستشفى بلنسون في بيتح تكفا، وبعد ساعات اقر الطاقم الطبي وفاته بعد ان فشلت جميع المحاولات لإنقاذ حياته.
upload/07-2021/article/60e0c1a2e719b.jpg
الشرطة وصلت الى مكان الحادث وباشرت التحقيق، ولم يبلغ عن اعتقالات ضالعين في الجريمة. هذا وقد اعرب سكان البلدة عن استنكارهم الشديد لهذه الجريمة وحوادث العنف، وطالبوا العمل على اجتثاثها. يشار الى ان الضحية تعرض للطعن والدهس والخلفية غير معروفة.
مدينة كفر قاسم شهدت في الأسبوع الماضي شجار اخر تخلله اطلاق رصاص واضرام نيران، وأصيب ثلاثة اشخاص بجراح بينهم مصاب وصفت حالته بأنها خطيرة واثنين حالتهما متوسطة. رغم المحاولات لمحاربة الجريمة داخل المجتمع العربي، لكن دون جدوى، فالجريمة تستشري، وقد وصل عدد الضحايا الى 60 شخصًا.
وبحسب معطيات مبادرات إبراهيم: 27 شاباً عربياً دون جيل 30 قتلوا هذا العام في ظروف تتعلق بالعنف والجريمة، منذ بداية العام قتلوا 43 مواطناً عربياً في الدولة جرّاء العنف والجريمة، و 9 قتلى عرب ليسوا مواطنين، و6 مواطنين قتلوا على يد الشرطة الجيش. من بين القتلى: 8 نساء، في 42 حالة تم استخدام سلاح ناري