موقع العين وادي عارة :-
نظم المجلس المحلي بالتعاون مع جمعية الروح الطيبة أمس الثلاثاء احتفالًا مهيبا لعائلات الأولاد مع احتياجات خاصة في بسمة والذي أقيم في الملعب البلدي برطعة بمشاركة بارزة للعائلات وحضور أكثر من 150 شخص.
افتتح الاحتفال بوجبة إفطار جماعي ومن ثمّ كلمة ترحيبية من قبل رئيس المجلس المحلي المربي رائد كبها الذي رحب بالعائلات مؤكدا سعي المجلس المحلي على تقديم وإتاحة كافة الإمكانات والخدمات لأولادنا ذوي القدرات الخاصة.
بعد ذلك كان الحضور على موعد مع عرض فني ترفيهي مع الفنان نعمة خازن وفرقة فنتازيا بفقرات فنية وعروض حركية.
ويأتي هذا الاحتفال ضمن الاشتراك في المشروع القطري للمجتمع العربي "الروح الطيبة في رمضان بتجمعنا" لجمعية الروح الطيبة من مجموعة أريسون لشهر رمضان، الذي يقام للسنة الرابعة. 
المشروع من اجل ذوي الاحتياجات الخاصة وبمشاركتهم بهدف التوعية لهذه الشريحة الهامة في مجتمعنا. المشروع يتضمن مسيرة رمضانية، إفطار جماعي وفقرة ثقافية وتربوية بعد الإفطار. 
في هذا العام سوق يقام المشروع في 100 بلدة عربية تشمل أيضا قرى في النقب. المشروع سوف يقام يوم الخميس 22/4. انطلاق المشروع سوف يكون يوم الأربعاء 21/4 في مدينة كفر قاسم. إختتام المشروع سوف يكون في القدس الشرقية يوم السبت 24/4. في المشروع سوف يشتركون من بين ذوي الاحتياجات الخاصة، المتطوعون والضيوف على الأقل 30,000 شخص. وبهذا يكون اكبر مشروع اقيم في المجتمع العربي في شهر رمضان.