موقع العين وادي عارة :-
تم يوم الثلاثاء الموافق 17.11.2020 تنظيم يوم قمة لفعاليات الحذر على الطرقات في مدرسة النهضة الابتدائية كفرقرع بالتعاون مع مجلس محلي كفرقرع، وذلك من خلال ورشة بناء هرم الامنيات التي اشركت جميع طلاب المدرسة وتم تتويجها اختتاما لسلسلة نشاطات تثقيفية توعوية لإكساب اليات الحذر على الطرقات لدى الطلاب من خلال مواضيع الانشاء والرسومات والعبارات والمحاضرات في سياق الحذر. 
وقد شارك في يوم القمة المحامي فراس احمد بدحي رئيس المجلس المحلي، السيد لؤي صعابنة رئيس مؤسسات النهضة، المربي محمد اغبارية مدير المدرسة، السيد غانم مصاروة مساعد رئيس المجلس المحلي، المربي رشيد عثامنة مدير قسم المعارف، السيدة مها زحالقة مصالحة مديرة قسم الثقافة ووحدة الحذر على الطرقات، السيدة سجى عليمي حمارشة مسؤولة وحدة الدوام المنتظم في قسم المعارف، السيدة صابرين ابو رقية ابو سالمة رئيسة لجنة الاهالي، المحامي همام عبادي المستشار القضائي للجمعية والدكتور عمر مصالحة.
وفي إطار فعاليات يوم القمة فقد بادر مكتب الرئيس وقسم المعارف بالتعاون المبارك مع وحدة الدوام المنتظم والسيدة سجى عليمي حمارشة مديرة الوحدة بتكريم الطلاب الذين داوموا بشكل منتظم ولم يتغيبوا عن الدوام المدرسي والدوام بطريقة الزوم، اذ استلم الطلاب شهادات تقدير من رئيس المجلس المحلي في حفل مُهيب أمام أسرة المدرسة تشجيعاً وتقديراً لهم لمُواظبتهم في ظل الظروف السائدة. تجدر الاشارة الى ان الدكتورعمر مصالحة مرّر محاضرات توعوية لجميع صفوف المدرسة حول اخطار جائحة الكورونا مع الوقوف عند اليات وسُبل الوقاية منها.
وقد قام المحامي فراس احمد بدحي والوفد المرافق بجولة ميدانية في مدرسة النهضة الابتدائية وقاموا بالتجول بين محطات الفعاليات التي قدمها الطلاب الذين التزموا بقانون التباعد ووضعوا الكمامات حفاظا على سلامتهم، واستمع الى ابداعاتهم الانشائية والحوارية وابداعات هرم الامنيات، واكد رئيس المجلس على ضرورة العمل على تذويت اليات الحذر على الطرقات من جيل الصغر سعياً وراء خلق جيل واع ومُتمرس بقوانين الأمان. كما وعبر عن تقديره للجهود الجبارة التي تقوم بها طواقم المدارس في البلدة وطواقم المجلس لتخطي أزمة جائحة الكورونا رغم شح الفعاليات التي يمكن تقديمها في ظل الظروف الراهنة، مؤكدا ان القيم الاجتماعية التي سيجنيها الطلاب من هذه الفترة العصيبة هي عميقة وبعيدة المدى وستعود عليهم بتعزيز قيمة النظافة وقيمة المسؤولية الجماعية والانتماء.
المربي محمد اغبارية مدير المدرسة عبر عن سعادته بنجاح التعاون بين اسرة المدرسة واقسام المجلس المحلي. مدير قسم المعارف السيد رشيد عثامنة عبر عن تقديره لجهود الطاقم التربوي ووجه تحية لأسرة الطلاب المُكرمين متمنيا زوال وباء الكورونا وعودة العمل الجدي في المساقات التربوية الى سابق عهده.