موقع العين وادي عارة :- لقي الشاب محمد أمين أبو رياش (19 عامًا) من اللد، مصرعه، صباح اليوم الجمعة، متأثرًا بجراحه البالغة، خلال عمله في مصنع في المنقطة الصناعية بالمدينة. هذا، وكان قد عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا، صباح اليوم الجمعة، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء أيالون، حول، إصابة عامل (19 عامًا) بجراح خطيرة وحالته حرجة، خلال عمله في مصنع في المنطقة الصناعية في اللد. هذا، وهرع طاقم طبي تابع للمركز الى المكان، وتم تقديم الاسعافات الاولية للعامل المصاب، ومن ثم تم نقله الى مستشفى أساف هروفيه لإستكمال العلاج مع إستمرار تقديم الاسعافات ومحاولة إنعاشه" بحسب البيان.

هذا، وعمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز الشرطة، قبل قليل، من صباح اليوم الجمعة، مفاده، إصابة عامل في مصنع في اللج، تم نقله الى متسشفى أساف هروفيه وهو بحالة جرجة ويعاني من جراح بالغة الخطورة، ووفقا للشبهات، بعد تعرضه للطعن، وقبل قليل، أقر الطاقم الطبي في المشفى وفاته متأثرًا بجراحه. هذا، ووفقا للتحقيقات الأولية تبين أنّ الحادث يعود لخلفية جنائية وتم فتح تحقيق لمعرفة أسباب الواقعة" بحسب البيان.
وفي بيان لاحق، عممه الناطق بلسان الشرطة، جاء فيه: "إستمرارًا للتحقيقات في الإشتباه بجريمة قتل الشاب محمد أمين أبو رياش (19 عامًا) في مصنع باللد، صباح اليوم، تم التوصل خلال التحقيقات لإعتقال مشتبهين (16 و 40 عامًا) من سكان مدينة رهط، بضلوعهما في الحادثة، وتم التحقيق معهما في مركز الشرطة في اللد حول الحادث" بحسب البيان.
وفي بيان لاحق عممه الناطق بلسان الشرطة، جاء فيه: "أصدرت المحكمة في بيتح تكفا، أمر حظر نشر حول كل التفاصيل التي تخص التحقيقات في حادثة مقتل الشاب محمد أمين أبو رياش من اللد، والذي يتعلق بشبهة وقوع جريمة قتل، صباح اليوم، في مصنع في اللد. هذا، ويستمر أمر حظر النشر حتى يوم 14.08.2020" بحسب البيان.