موقع العين وادي عارة :-
تفتتح صباح يوم الاثنين الموافق 13.07.2020 مصممة الأزياء صابرين ابو سليم ابو رقيه مشروع كوكو شانيل الصغيرة ، هذا المشروع مستوحاه من سلسلة قصص اطفال بأحلام كبيرة (كوكو شانيل) تتناول سيرة حياة مصممة الأزياء العالمية غابرئيل شانيل وعن تحقيق حلم الطفولة. 
وقالت المصممة صابرين أبو سليم أبو رقية:" أتوجه إلى كل ام واب ترى ويرى لدى أطفالهم موهبة الرسم ، والفن ، والابداع , وحب عالم الازياء نحن في دار الأزياء صابرين فاشون ستور عنوان تحويل الحلم الى حقيقة. 
وتابعت المصممة صابرين بالقول: "دورة كوكو شانيل هي دورة لها مسارين: المسار الاول يتمثل في مهنة مصممة الأزياء ابتداء من تكوين الفكرة لدى المصممة , ومن ثم البحث والدراسة حول الفكرة , ووضعها على الورق من خلال الرسم وتعليم تقنيات الرسم (التضليل ، التحديد ، دمج الالوان) بمرافقة الفنانة الرائعة ديما محاميد.
ومن ثم الانتقال الى مرحلة اختيار الموسم ،الالوان ، القماش ، والخامات. ومن ثم الانتقال الى مرحلة التخطيط ، والتنفيذ ، من خلال اخد والقياسات وتخطيط الباترون وتنفيذ التصميم الذي رسمته كل طفله على مقاسها الخاص , وتنفيذ التصميم على القماش.
أما المرحلة الاخيرة فهي الإنتاج والتسويق والتي تتمثل في حفل نهائي بحضور الأهالي لعرض ازياء fashion show .
أما المسار الثاني وهو إعادة التدوير في عالم الازياء حيث يتم تطوير مهارات لدى الأطفال من خلال إعادة التدوير من خلال البحث، والنظر فيما حولنا وابداع وإنتاج افكار من صندوق الالعاب ، من خزانة الملابس، من حديقة المنزل , من ومن ........ لا حدود للإبداع.
الدورة 12 لقاء , ساعتين , لقائين في الاسبوع بمرافقة المصممة صابرين ابوسليم ابو رقيه والفنانه ديما محاميد
)