موقع العين وادي عارة :- لقي الشاب إيهاب بيدوسي في العشرينات من العمر من سكّان باقة الغربية مصرعه، وأصيب اثنان آخران بجراح متفاوتة إثر إطلاق رصاص على سيارة في المدينة، صباح الثلاثاء.
  
وكان قد افاد مراسلناأن مجهولين أطلقوا الرصاص، صباح الثلاثاء، في مدينة باقة الغربية مما أسفر عن مصرع شاب واصابة اخرين بجراح نقلا على اثرها الى مستشفى هيلل يافة في الخضيرة لتلقي العلاج. هذا ووصلت قوات كبيرة كبيرة من الشرطة التي شرعت التحقيق في ملابسات الحادثة، علمًا أنّ الخلفية غير معروفة.
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل أنّه:"شرعت الشرطة صباح اليوم بالتحقيق في حادث اطلاق نار مع وصول مركبة الى مركز شرطة باقة الغربية وبداخلها 3 مصابين وعليهم علامات عيارات نارية.
طواقم طبية التي وصلت الى المكان قامت بنقل المصابين الثلاثة لتلقي العلاج في المركز الطبي هيلل يافي في الخضيرة حيث وصفت حالة اثنان منهم بالخطيرة والثالث بالطفيفة (وفق مصادر طبية).
قوات كبيرة من الشرطة باشرت باعمال التمشيط لرصد مسرح الجريمة الى جانب جمع الادلة والبينات على يد خبراء التشخيص الجنائي في اطار التحقيق لفحص ملابسات الحادث"، كما ورد في البيان.
لاحقًا، جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل أنّه:"استمرارا للبيان الصادر صباح اليوم حول التحقيق في حادث اطلاق النار في باقة الغربية، تلقت الشرطة بلاغًا من المركز الطبي هيلل يافي حول اقرار وفاة احد المصابين.
يواصل خبراء التشخيص الجنائي ومحققو الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة"، بحسب البيان.