موقع العين وادي عارة :- ما هي عجائب الدنيا السبع الحديثة؟ تابعوا معنا هذه المعلومات عبر السطور التالية في موقع العين وادي عارة !

 تاج محل: يقع في الهند، وهو ضريح أنيق مصنوع من الرخام الأبيض، وقد بناه الملك الإمبراطور المغولي شاه جهان تقديراً وحباً لزوجته، وتخليداً لذكراها.

تمثال المسيح الفادي: هو تمثال للسيد المسيح في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل، ويعتبر رمزاً للمدينة، وليس فقط لها و للمسيحين جميعاً، ويطل على الحديقة القومية لغابة تيجوكا، التي تعتبر الأكبر على مستوى العالم.
البتراء: تقع في الأردن في محافظة معان، وهي عبارة عن مدينة محفورة بالصخر، وتمتاز بالصخور المنحوتة، وقنوات جر المياه، ويطلق عليها اسم المدينة الوردية، نسبة إلى الصخور الملونة الموجودة في وادي موسى، ويعتبر رمزاً لمدينة الأردن، وأكثر الأماكن جذب للسياح.
سور الصين العظيم: يعتبر أحد أهم المواقع الأثرية العالمية، ويعتبر من الأماكن السياحية التي لابد من زيارتها، ويظهر مدى ذكاء الصينيين، ويعتبر رمزاً للأمة الصينية، وهو مشروع دفاعي يتكون من حيطان، وأبراج، وممرات استراتيجية، وأبراج إنذار، وغيرها من المنشات الدفاعية.
ماتشو بيتشو: تم بناؤه من قبل شعب الإنكا، وتقع بين جبلين من سلسلة جبال الأنديز، تم اكتشاف هذه المدينة عن طريق الصدفة، حيث كان المستكشف الأمريكي هيرال يبحث عن آثار الإنكا، حيث تم اكتشاف هذه المدينة المغطاة بسحاب، ومن الغريب في هذا الإبداع، أنه صمم وبني على الأسلوب الحديث، وتم بؤائها من حجارة ضخمة مع عدم وجود أدوات تثبيت، ويزورها أكثر من نصف مليون سائح كل سنة.
تشيتشن إبتزا: يقع في المكسيك، وتم اكتشافه على يد إدوارد هربوت، وهو عبارة عن بئر من الحجر الأحمر، ويظن العلماء أن من بنى البئر هم شعب إيتزا. كولوسيوم: هو مدرج عملاق، يقع وسط مدينة روما، ويعتبر من أعظم الآثار الرومانية الموجودة، سمي بهذا الاسم نسبة لتمثال نيرون البرونزي الذي كان بجانبه.