موقع العين وادي عارة :- لقي شاب (23 عامًا) مصرعه، عصر السبت، جرّاء تعرّضه للغرق في البركة السفلى من وادي زفيتان في شمالي البلاد (عين زيثان). وكان قد تمّ تخليص الشاب من المياه إلا أنّ الطواقم الطبيّة اضطرت الى اقرار وفاته.
  
هذا، وكانت قد وصلت الى المكان طواقم نجمة داوود الحمراء وبعد الفحوصات اللازمة اضطرت الى اقرار وفاة الشاب. من جانبها، وصلت قوات الشرطة للمكان أيضًَا عند استلام بلاغ حول فقدان آثار الشاب في النهر، وبعد أعمال البحث من قبل وحدات الانقاذ والغواصين، عُثر على الشاب جثة هامدة، والتتحقيقات جارية.
وقال الناطق بلسان الشرطة في بيان عممه على وسائل الإعلام:"وصل اليوم اربعة شبان من سكان شرقي القدس للتنزه في وادي زافيتان. في مرحلة معينة فقز احد الشبان الى المياه واختفت اثاره. عندما لاحظ اصدقائه انه لم يخرج من المياه قاموا بالاتصال بمركز الشرطة 100 وابلغوا عن الحادث. قوات كبيرة من الشرطة برقفة وحدة الانقاذ الجولان وصلوا الى المكان وباشروا باعمال البحث والتمشيط عن الشاب المفقود.
قبل وقت قصير انتشل افراد وحدة الغواصة "غواصة الشمال" التابعون لشرطة اسرائيل جثة الشاب من المياه. طواقم الاسعاف التي وصلت الى المكان قدمت الاسعاف الاولي بما فيه من محاولات انعاش وانقاذ لكن للأسف الشديد لاحقًا قامت باقرار وفاته. قوات الشرطة تتواجد في المكان وفتحت تحقيق لفحص ملابسات الحادث".