موقع العين وادي عارة :- أصيب شاب (25 عاما) بجراح متوسطة، إثر تبادل لإطلاق عيارات نارية في شجار عنيف وقع عصر اليوم، السبت، آخر يوم في شهر رمضان وعشية عيد الفطر، في عرعرة النقب . وقامت طواقم طبية بتقديم العلاج الطبي للمصاب ونقله إلى مستشفى سوروكا بئر السبع لتلقي العلاج. وهرعت إلى المكان قوات كبيرة من محطة شرطة "عروعير" في البلدة، وشرعت بالتحقيق في ملابسات الإصابة وتهدئة الأوضاع.
  
وكان قد افاد مراسل موقع العين ان بلاغًا وصل الى مركز الشرطة، بعد ظهر اليوم السبت ، مفاده إطلاق عيارات نارية في بلدة عرعرة في النقب ، ما أدى الى إصابة شخص بجراح وصفت ما بين المتوسطة والخطيرة، أحيل على أثرها لتلقي العلاج في المستشفى في حين تواصل الشرطة أعمال التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة" وفقا لما جاء.
وقالت مؤسسة نجمة داوود الحمراء في بيان لها: "تلقى إسعاف النقب بلاغا حول وصول شاب (25 عاما) إلى عيادة محلية في عرعرة النقب حيث تم نقله الى مستشفى سوروكا في بئر السبع وقد أصيب بجروح متوسطة الخطورة، في القسم السفلي من جسمه، وإصابة في الرأس" بحسب البيان.
من جانب آخر، افيد ان شجارًا عنيفًا نشب في السوق البلدي في مدينة رهط من ادى الى اصابة شخص بجراح متوسطة نقل لتلقي العلاج في المستشفى ايضًا.