موقع العين وادي عارة :-
قامت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني اليوم ضمن الحملة الوطنية للاغاثة، بتوزيع طرود غذائية على عدد من العائلات المتضررة من جائحة كورونا في بلدتي يعبد والزبابدة في محافظة جنين، بمشاركة مدير عام الجمعية سمر بيدس، وعدد من كوادر ومتطوعي الجمعية في جنين، وبدعم من الجمعيات الوطنية للصليب الأحمر والهلال الأحمر.
يذكر أن 250 طرداً تضمنت مواداًغذائية تم ايصالها الى بلدية يعبد وكنيسة "سيدة الزيارة" في قرية الزبابدة في محافظة جنين، لتوزيعها على العائلات المتضررة اقتصاديا من جائحة "كورونا"..
وفي الإطار نفسه، قال منسق الحملة في الجمعية رباح جبر:" ضمن الحملة الوطنية للاغاثة التي تنفذها الجمعية، توجهنا اليوم لبلدة يعبد على وجه الخصوص لنؤكد على تضامن الجمعية مع أهالي بلدة يعبد جراء حصارها واقتحامها من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي لمدة ثمانية أيام متواصلة، خاصة أن الحملة تهدف لتعزيز صمود المجتمعات في هذه الظروف المعيشية الصعبة".
وبدوره ثمن رئيس البلدية السيد سائد الكيلاني زيارة وفد الجمعية وتقديم الدعم لأهالي البلدة،خاصة بعد الحصار والاقتحامات المتكررة في الأيام السابقة من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي، والتي خلفت وضعاً كارثياً،إذ منع الاحتلال نقل المواد الغذائية للعائلات من خارجها.
وقال الكيلاني:" أن الحملة جاءت في توقيتها، مبين أنها تظهر مجددا الأدوار الإنسانية والمتعددة والمتنوعة التي تلعبها جمعية الهلال الأحمر لصالح الشعب الفلسطيني".