موقع العين وادي عارة :- أوعز الممرض فطين بيادسة مسؤول لجنة الصحة في بلدية باقة الغربية بتعقيم جميع الصرافات الآلية في البنوك والساحات المحاذية لها ومسجد النور والمنطقة، ذلك بعد أن أشار يوسف ابو فول (ابو نضال) من جت المثلث الذي أصيب بالكورونا بأنه استخدم الصراف الآلي في بنك العمال بباقة وكان في مسجد النور أيضا في باقة.

 الممرض بيادسة قال:" بهاء مصري باشر بعملية التعقيم، ونحن نواكب هذه المجريات على مدار الساعة، ونبذل كل ما بوسعنا في سبيل الوقاية من هذا الوباء، وهذا الأمر يحتاج الى طاقات كبيرة حتى نتعرف على المسارات ومن ثم اتخاذ الإجراءات اللازمة".
بيان مسجد النور
امام وخطيب مسجد النور الشيخ حسني لحام أصدر بيانا كتب فيه:"بداية نسأل الله العلي القدير ان يشفي ويعافي عمي ابو نضال ابو فول الغالي ويشفي كل مرضانا اللهم ٱمين . أهلنا الكرام
بخصوص صلاة عمي ابو نضال شفاه الله وعافاه بمسجد النور حيث ذكر ذلك في البيان الصادر بخصوص محطات تواجده في ذلك اليوم وكان مما ذكر صلاته في مسجد النور، فإني أقول والله المستعان فإن المسجد مغلق وغير مفتوح منذ اكثر من اسبوعين ، وبتاريخ 6/4 تحديدا كان المسجد مغلقا وربما صلى عمي ابو نضال خارج المسجد في الساحة لوحده صلاة الظهر حيث لم اكن حاضرا ولم التقيه ولم اشاهده لأننا ملتزمون بقرارات وزارة الصحة وأهل الاختصاص حول ضرورة اغلاق المسجد والصلاة في البيوت وباتصالي مع الدكتور مراد وتد أكد لي أنه ينتظر معلومات دقيقة لأنه ربما هناك خطأ في التقدير.
ومن الجدير ذكره أن إدارة المسجد على اتصال مع طاقم الطوارئ منذ الظهيرة والأطباء ونحن حريصون على اتصال مع الاخ بهاء لتعقيم المسجد بشكل دوري واليوم تم التعقيم بفضل الله . وأهيب بمن حضر ممن صلى الظهر على عاتقه في ذلك اليوم 6/4 خارج المسجد ان يدخل الحجر الصحي ويتواصل مع اهل الشأن الفحص . حفظ الله أمتنا وأحبابنا والناس جميعا من كل سوء".