موقع العين وادي عارة :- لقيت مساء اليوم الأربعاء، الشابة زمزم محاميد (19 عامًا) من مدينة ام الفحم، مصرعها، متأثرة بجراحها بالغة الخطورة جراء تعرضها لإطلاق نار في حي الشاغور بالمدينة.وهرعت الطواقم الطبية إلى مكان الحادث وباشرت بتقديم الإسعافات الأولية للمصابة ونقلت على اثرها إلى المستشفى لمتابعة العلاج حيث اقر وفاتها. وتتواجد في المنطقة قوات كبيرة من الشرطة والقوات الخاصة.

 بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل:"تلقى مركز الشرطة 100 بلاغ حول اطلاق نار في ام الفحم.هذا واصيبت جراء اطلاق النار سيدة من سكان المكان حيث تتلقى العلاج الطبي في هذه الاثناء في مسرح الجريمة، هوية المصابة غير معروفة حتى الان.سارعت الى المكان قوات كبيرة من الشرطة وشرعت بفتح تحقيق لفحص ملابسات الحادث".
جاء في بيان اخر صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل:"استمرارا، حول التحقيق في حادث اطلاق نار في ام الفحم واصابت سيدة 19عام من سكان المكان بجروح بالغة الخطورة(وفق مصادر طبية)، تم نقل المصابة لتلقي العلاج في المركز الطبي هعيمك في العفولة.للاسف الشديد أعلن الان المركز الطبي وفاة المصابة.قوات كبيرة من الشرطة وصلت الى المكان وشرعت بجمع الادلة البينات من مسرح الجريمة وفتح تحقيق لفحص ملابسات الحادث ورصد المشتبهين".