موقع العين وادي عارة :- عشيّة الانتخابات البرلمانية غدًا، توجه النائب د. يوسف جبارين برسالةٍ الى الأهالي داعيًا اياهم للمشاركة الواسعة غدًا في التصويت من أجل دعم القائمة المشتركة والعمل من أجل صنع يومٍ تاريخي للجماهير العربية في البلاد.

 وتطرق جبارين في رسالته الى ضرورة التصدّي للمخططات الترانسفيرية الّتي تُحاك ضد أهالينا، وخاصة في منطقة المثلث، مؤكدًا ان: "الانتخابات الحالية تحمل ابعادًا جديدة لم نعدها في السابق. فالإعلان عن "صفقة القرن" الاحتلالية فضح أيضًا مخططات نتنياهو الترانسفيرية بعد الكشف عن مخطط سحب المواطنة من أهالينا في المثلث والتهديد بترحيلنا".
كما وأكّد على أهميّة الانتصار للوحدة الوطنية، قائلًا: "لقد نجحنا في القائمة المشتركة بتثبيت مشروع الوحدة الوطنية، لكننا نستطيع استغلال وزننا السياسيّ الفعليّ بشكل اوسع، بل ونستطيع تحقيق معادلة سياسية جديدة في البلاد تكون فيها القائمة المشتركة قوة سياسية كبيرة لا يمكن تجاهلها، نوظّفها لتقوية نضالنا والاستمرار في مسيرة الصمود وانتزاع الحقوق".
هذا وتطرق جبارين الى خطر استمرار حكومة اليمين المتطرف في سدة الحكم في اسرائيل، مؤكدًا ان استطلاعات الرأي تشير الى ازدياد قوة نتنياهو، مؤكدًا ان: "هذا الأمر يحتم علينا استغلال ما تبقى من وقت للوصول الى أكبر عدد ممكن من الناس من أجل اقناعهم بضرورة التصويت للقائمة المشتركة، اذ انه فقط من خلال رفع نسبة التصويت في بلداتنا العربية نستطيع سد الطريق امام تشكيل حكومة استيطان جديدة بقيادة نتنياهو، والاستمرار بمسيرة النضال وتحصيل الحقوق، برلمانيًا وجماهيريًا".