موقع العين وادي عارة :-
وصل الى موقع العين بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي وجاء فيه :" فاز رجل الإطفاء مجدي طيارة، 31 عامًا، ابن بلدة كفر قرع بمناقصة لمنصب قائد محطة إطفاء أم الفحم، لتتم ترقيته لرتبة ضابط بعد مشوار بدأ منذ 12 عامًا في سلطة الإطفاء والإنقاذ. ويشار الى أنّ مجدي هو أول عربي يحصل على منصب قائد محطة إطفاء.
شغل مجدي وظيفة ضابط مسؤول عن ورديات بمحطة الخضيرة، ومتخصص بمجال المواد الخطرة. ومشوار مجدي في سلطة الإطفاء والإنقاذ بدأ بعد أربع سنوات من التطوع في السلطة، ليتأهل لاحقًا ويصبح رجل إطفاء وإنقاذ وتقدّم مع مرور السنوات في اطار وظيفته.
مجدي يعتبر أنّ المجتمع العربي يشهد نقلة نوعية في مجال التوعية بما يتعلق بالإطفاء والإنقاذ، حيث تمّ تعزيز وزيادة محطات الإطفاء في البلدات العربية، إقامة وحدات متطوعين وتمرير محاضرات في المدارس ومراكز المسنين وغيرها. 
كايد ظاهر، مستشار قائد الإطفاء والإنقاذ، قال:"نبارك لمجدي تعيينه قائدًا لمحطة إطفاء أم الفحم ونتمنى له التوفيق والنجاح". وأضاف:"مجدي أول عربي يحصل على منصب قائد محطة اطفاء، وهذه الخطوة تضاف الى مجموعة الخطوات والكبيرة والمتنوعة الاي قامت وتقوم بها سلطة الاطفاء والانقاذ منذ استلام الجنرال ديدي سيمحي منصبه كقائد لها، وتهدف كل هذه الخطوات والمشاريع الى تعزيز تواجد سلطة الاطفاء والانقاذ في المجتمع العربي".