موقع العين وادي عارة :- علم موقع العين أنّ ملثمًا نفّذ مساء، الجمعة، سطوًا مسلحًا على فرع سوبر فارم في بلدة كفرياسيف ، حيث تمكنت قوات الشرطة التي تواجدت في المنطقة من مطاردة المشتبهين إلا أنّ المطاردة خرجت من شوارع كفرياسيف ووصلت الى جارتها جديدة المكر، حيث تمكنت الشرطة من اعتقال المشتبه واحالته للتحقيقات الجارية.
ووفقا لما أفاده مراسلنا فإنّ السارق المشتبه وخلال هروبه اصطدم بسيارته بعامود كهرباء فتمكنت الشرطة من اعتقاله ، من جهتها، أوضحت الشرطة في بيان لها أنّها "استلمت بلاغا حول شبهات بسطو مسلح على محل تجاري في بلدة كفرياسيف، وعليه نشرت قوات شرطة من محطات نهاريا وعكا حواجز على طول محور شارع 70، الى جانب اعمال بحث عن سيارة مشبوهة استقلها المنفذ هاربًا باتجاه جديدة المكر.

مع انتهاء اعمال البحث تمّ توقيف السيارة المشبوهة وداخلها عُثر على سلاحين كما تمّ اعتقال المشتبه (17 عامًا) من سكّان جديدة المكر واحالته للتحقيق، ويشار الى أنّ اعمال البحث جارية عن مشتبه ثانٍ".
وشددت الشرطة في بيانها أنّه "خلال الحاصل لم يتم تسجيل اصابات بتاتًا، لا جرّاء اطلاق رصاص ولا غيره. ويتم التحقيق مع المشتبه في محطة شرطة عكا على ذمة التحقيقات الجارية، إلى جانب استمرار أعمال الفحص، التحقيق والبحث".