موقع العين وادي عارة :-
غصت قاعة المركز الجماهيري الحوارنة في كفر قرع بعدد كبير من الحضور القطري الذي شارك في الأمسية التضامنية مع الفنان الفلسطيني القدير محمد بكري، وذلك تحت إشراف وتنظيم مكتب الرئيس وقسم الثقافة والتربية اللا منهجية في مجلس كفر قرع المحلي وتحت رعاية المجلس المحلي والدكتور عقل عقل. 
افتتحت الامسية بأجواء من المؤازرة والتقدير للفن السينمائي الفلسطيني المناضل والذي يحمل معاني المقاومة في اعقاب المحاكمة التي اجريت يوم الخميس ضد الفنان محمد بكري حول فيلم جنين جنين الذي اثار الجدل في السنوات الاخيرة.
كان في استقبال الجمهور نائب الرئيس السيد سامي زيد وعضو المجلس المحلي المهندس اشرف عثامنة. افتتحت الامسية السيدة مها زحالقة مصالحة مديرة قسم الثفافة والتربية اللا منهجية والتي مررت للجمهور تحية المحامي فراس احمد بدحي رئيس المجلس المحلي ووجهت تحية اعتزاز كبيرة الفنان القدير محمد بكري مشيرة الى المسيرة العريضة والمشرقة لسلسلة عطاءاته السينمائية والمسرحية التي ساهمت اسهاما جليلا في مأسسة الذاكرة الجماعية الفلسطينية في البلاد، بالإضافة الى ابراز حالات الغبن والظلم التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني امام الرأي العام العالمي، مؤكدة ان كفر قرع والمجتمع الفلسطيني يقف من خلال هذه الامسية وقفة عز وشموخ وتعاضد وتضامن فكري وانساني مع الحملة الشرسة ضد الفن والثقافة وحرية التعبير عن الرأي وضد الفنان بكري.
ومن ثم نشد الجمهور نشيد موطني. وبعد ذلك اعتلى المسرح الفنان الفلسطيني القدير محمد بكري والعازف الفنان درويش درويش من خلال سبق ثقافي اُعد خصيصا لكفر قرع من خلال واحة من القراءات الشعرية للشاعر الفلسطيني محمود درويش بأداء فني راق ومميز ومليء بالتفاعل للفنان محمد بكري على خلفية ألحان العود. وقد تماهت الجماهير مع هذه الفقرة الاستثنائية بشكل كبير واخاذ.
دعت عريفة الحفل نائب الرئيس السيد سامي زيد وعضو المجلس المهندس اشرف عثامنة وعضو الكنيست السابق الدكتور عفو اغبارية لتكريم الفنان القدير محمد بكري والدكتور عقل عقل عل تبرعه السخي بباقات من الزهور تعبيرا عن الشكر والامتنان.
ومن ثم شاهدت الجماهير فيلم عيد ميلاد ليلى للمخرج الكبير رشيد المشهراوي. وقد ابدع الفيلم بتجسيد العذابات الانسانية التي يمر بها الفلسطيني في حياته اليومية والتي تعكس الاسقاطات الحقيقية على حياة الفرد الفلسطيني وطقوس المرار والبؤس اليومي التي يحياها.
من جهته اعرب المحامي فراس احمد بدحي رئيس المجلس المحلي عن تضامن كفر قرع مع الفنان الفلسطيني محمد بكري في ظل الهجمة التي يتعرض لها، مؤكد دعم كفر قرع للمسيرة الثقافية الفلسطينية بكل تعدديتها التي تحمل راية الحق والفكر الإنساني.