موقع العين وادي عارة :-
كرم رئيس واعضاء مجلس محلي كفرقرع, مدير قسم الخدمات الاجتماعية السيد عصام مصاروة الذي خرج الى التقاعد بعد خدمة في العمل البلدي دامت (35) عاما، تبوا خلالها مديرا لقسم الرفاه والخدمات الاجتماعية في مجلس محلي كفرقرع. 
وجاء تكريم مصاروة مساء يوم أمس خلال عقد المجلس البلدي جلسته للمصادقة على ميزانية المجلس لعام 2020 ، وحضر التكريم أعضاء المجلس البلدي وعدد من الضيوف والمشاركين في الجلسة.
وفي كلمته أشاد المحامي فراس بدحي رئيس المجلس المحلي بالمزايا الاجتماعية والإدارية الممزوجة بالتفاني والاخلاص التي يتمتع بها السيد عصام مصاروة، اذ انه لم يدخر جهدا في سبيل خدمة المسيرة الاجتماعية والرفاهية لجميع الفئات والمجتمعات في بلدة كفرقرع لا سيما وانه عمل بشراكة وتعاون مع جميع المؤسسات والأطر وقدم الكثير لمجلس كفرقرع وأهالي القرية , ولعل أكبر دليل بناية قسم الرفاه الاجتماعي والتي كانت تتويجا لجهوده ومساعيه الجبارة في الحصول على الميزانيات للبنايات والمشاريع وبناء وخدمة الإنسان .
وتحدث عضو المجلس المحلي السيد نظير زحالقة , الذي اثنى بدوره على العمل المهني للسيد عصام وانجازاته خلال خدمته بالقسم وعلى رأسها مساهمته المباشرة بتجنيد الميزانيات لإقامة بناية لقسم الرفاه والمسنين , وأشاد على مكانة القسم الرفيعة خلال الفترة التي شغل فيها السيد عصام مديرا للقسم.
بدوره تحدث المحتفى به عصام مصاروة عن مسيرة حياته الوظيفية في قطاع العمل البلدي التي قادها بإخلاص, واكد على نيته بالتواصل مع اسرة المجلس المحلي وعدم الانقطاع عنها وافاد بانه يشعر بالفخر والاعتزاز بأنه خدم على مدى خمسة وثلاثين عاما من الإنتاج والعطاء ومساندة المؤسسات التابعة لمجلس كفرقرع المحلي. وعبر عن شكره وامتنانه لادارة مجلس محلي كفرقرع التي تتسم بمتانة العلاقات بين افرادها والاحترام المتبادل، داعيا اياهم الى الاستمرار في انتهاج الدقة والإخلاص في تادية المهام الوظيفية.