موقع العين وادي عارة :-
صادق المجلس البلدي في مجلس محلي كفرقرع أمس، الثلاثاء، على الميزانية العامة للمجلس للعام 2020 وقدرها 108 مليون شيكل , خلال الجلسة التي عقدت في أجواء اخوية مهنية، من خلالها ناقش أعضاء المجلس بنود الميزانية المختلفة. 
وفي نهاية الجلسة، أقر أعضاء المجلس الميزانية بالإجماع.
رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي فراس بدحي , شكر أعضاء المجلس البلدي على الثقة والمهنية، وأعرب عن أمله في مواصلة النجاح والعمل المشترك من أجل خدمة مواطني كفرقرع , تطورها وازدهارها.
ووفق بنود ميزانية كفرقرع لعام 2020 فان الدعم الأكبر بالميزانية لجهاز التربية والتعليم بحيث ان أكثر من 50% من الميزانية رصد لجهاز التربية والتعليم مما يتناسب مع رؤية إدارة المجلس المحلي بالارتقاء بجهاز التربية والتعليم في كفرقرع.
كذلك سيتم رصد الميزانيات الوافرة لقضايا : الهندسة والبنية التحتية ، التخطيط والبناء , حوسبة المجلس المحلي وتحسين التواصل بين المواطنين والسلطة, ميزانية منح للطلاب الجامعيين , تشغيل ستاجيريم في جهاز التربية والتعليم , ميزانية لاقامة مركز بلدي. كذلك لاول مرة تعزيز ميزانية نظافة القرية بالاضافة لهبات الوزارات , انتهاء السنة بموازنة مادية دون عجز مالي , اقامة قسم جديد لمراقبة تنفيذ الميزانية المربوطة بخطط عمل الاقسام وبناء خطط استراتيجية , تخصيص استثمار في الموظفين ودورات استكمال لتطوير وتدعيم قدرات الموظفين ايمانا من إدارة المجلس المحلي برفع مستوى الخدمات المقدمة للجمهور القرعاوي.
تجدر الإشارة الى انه تم اعداد الميزانية بعد سلسلة جلسات مهنية مع مدراء الأقسام الذي اعدوا خطة عمل سنوية مربوطة في كل قسم من الأقسام , في خطوة مهنية لتحسين أداء عمل الأقسام في المجلس المحلي , علما ان بناء الميزانية كان على أساس مستقل لكل قسم , ولأول مرة في تاريخ المجلس المحلي تم تخصيص وبناء ميزانيات مستقلة لأقسام : الرياضة , الشبيبة , والشباب كل بمفرده مما يضمن الاستثمار الصحيح والسليم في قضايا الرياضة والشباب.