موقع العين وادي عارة :-
زار شموئيل ابواب مدير عام وزارة التربية والتعليم يوم أمس الثلاثاء وحدة النهوض بأبناء الشبيبة كفرقرع ، وكان في استقباله والوفد المرافق له , المحامي فراس احمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع وعدد من الموظفين والمسؤولين في الوحدة والمجلس المحلي والسيدة دكلاه سيغال رئيسة منتدى وحدات النهوض بأبناء الشبيبة في وزارة المعارف , وطاقم واسع المفتشين. 
وتأتي هذه الزيارة من قبل وزارة المعارف تقديرا لجهود طاقم الوحدة في تطورها ونجاحها وتقديم الخدمات والبرامج الفريدة لطلاب الوحدة.
وقد تجول مدير عام الوزارة ومسؤول التعليم العربي عبد الله خطيب والوفد المرافق لهم في مرافق الوحدة واستمعوا إلى إيجاز عن مهامها واطلعوا على تجهيزاتها، وشاهدوا بعض البرامج والمشاريع التعليمية والتربوية الفريدة في الوحدة.
قدّم مدير الوحدة عبد الرحمن مصالحة، خلال جلسة العمل، شرحا عاما حول الرؤية العامة لوحدة النهوض بابناء الشبيبة كفرقرع، وأهداف الوحدة والتحدّيات التي تواجهها، كما عرض نماذج للشراكة بين الوحدة ووزارة التربية والتعليم والمجلس المحلي وطرق تطوير الوحدة، وكذلك البرامج والمسارات والتخصصات لطلاب الوحدة.
شموئيل ابواب حيا طاقم المربيات والمربيين , العاملات والعاملين في الوحدة على تفانيهم وعطائهم متمنيا لهم المزيد من النجاح والتميز , مشيرا الى ان الوزارة تولي إهتماما كبيرا لوحدات النهوض بأبناء الشبيبة والتي لها دور كبير في دعم جهاز التّعليم العربي.
رئيس مجلس محلي كفرقرع شكر مدير عام الوزارة والوفد المرافق له على هذه الزيارة متمنيا ان تساهم مثل هذه الزيارات في رصد المزيد من الميزانيات للرقي في جهاز التربية والتعليم في كفرقرع الى اعلى المستويات , كما وقد شكره لمدير الوحدة وطاقمه على ابداعهم واخلاصهم في خدمة طلاب الوحدة واعدا ان يكون المجلس المحلي داعما لجميع فعاليات وبرامج الوحدة.