موقع العين وادي عارة :-
تحت رعاية مجلس كفر قرع المحلي واشراف وتنظيم مكتب الرئيس وقسم الثقافة والتربية اللا منهجية تم عرض مسرحية "ملثمون" الوطنية على خشبة مسرح الحوارنة في كفر قرع والتي تُحاكي الصراع الفلسطيني الفلسطيني بحبكة مسرحية تستمد وجعها من واقع الحياة ووجع الاحتلال. 
افتتحت العرض السيدة مها زحالقة مصالحة مديرة قسم الثقافة والتربية اللا منهجية والتي رحبت بالحضور من كل البلدان وبأعضاء المجلس المحلي المشاركين، السيد مصطفى عسلي القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي، عضو المجلس نظير زحالقة ونائب الرئيس السيد سامي زيد وجميع الحضور رواد العمل الوطني "ملثمون". كما وابلغت الجمهور تحية المحامي فراس احمد بدحي الذي لم يحضر العرض لأسباب اضطرارية والتزامات اخرى.
جاء في مقدمة مديرة قسم الثقافة ان المسرحية تستعرض صراعاً ضاريا داخل عائلة فلسطينية وتكشف مشاهدَها عن الجرح النازف لهذه العائلة، عبر تقديمها ثلاثة إخوة لكل منهم قصته الخاصة، الأكبر منهم بالعمالة والتعاون لمصلحة إسرائيل، الأوسط يشغل منصب قائد في قوات الردع الفلسطينية- كتائب عز الدين القسام، والثالث عامل ما زال في بداية طريقه. أحداث المسرحية تدور في قرية فلسطينية بعد أعوام من اندلاع الانتفاضة، وهي حافلة بالتوترات الصامتة حينا والصاخبة حينا اخراً.
وقد ابدع الفنان جورج اسكندر بتجسيد دور العميل الاسرائيلي كما وتألق الفنان امجد بدر بتجسيد دور الفدائي التابع لكتائب عز الدين القسام، في دور الاخ الثالث ابدع الرائع الفنان صبحي حصري الذي يضع حدا لحياة اخيه العميل قبل ان تُسقطه لجان الكتائب. تجدر الاشارة الى ان المسرحية من اخراج المبدع جورج اسكندر وانتاج مسرح انسمبل فرنج الناصرة.
وفي خطوة مميزة شارك طلاب تخصص سينما ومسرح من مدرسة السنديانة في العرض وتماهوا مع المضمون والاداء بشغف ورقي أخاذ برفقة المربي الفنان ابن كفر قرع جواد عبد الغني.