موقع العين وادي عارة :- أصيب 3 أشخاص بينهم طفلان بحالة طفيفة وآخر بالغ وصفت حالته بين المتوسطة والخطيرة إثر حريق شبّ داخل منزل في بلدة جسر الزرقاء ، وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي أنّه:"تعمل 3 طواقم اطفاء وانقاذ من محطة الخضير على اخماد حريق شبّ داخل منزل مكون من طابقين في بلدة جسر الزرقاء. مع دخول الطواقم للمكان، لاحظوا وجود نيران تلتهم المكان، الى جانب وجود عالق.  

رجال الاطفاء والانقاذ تمكنوا من الوصول للعالق وانقاذه واخراجه لمكان امن لتلقي العلاج الطبي. وتجري الطواقم عمليات اخماد نهائية الى جانب اخراج الدخان من المكان"، بحسب البيان.
ولاحقًا جاء في بيان سلطة الاطفاء أنّ:"الحريق اسفر عن اصابة ٣ مواطنين، ٢ من بينهم طفلان وقد خلصهما السكان المحليون، اما المصاب الثالث فقد خلصته طواقم الاطفاء والانقاذ ونقلته للعلاج الطبي بحالة متوسطة"، كما ورد في البيان.
 من جهته، أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ "الطواقم الطبيّة التابعة للمؤسسة وصلت الى المكان وقدّمت العلاج الطبيّ لثلاثة مصابين، بينهم طفلان الأول (شهران) وحالته متوسطة وطفلة (10 سنوات) وحالتها طفيفة، ومصاب ثالث في الثلاثينات من العمر وصفت حالته بالمتوسطة، وقد تمّ نقلهم جميعا الى مستشفى هل يافه في الخضيرة".