موقع العين وادي عارة :- أفاد مراسل موقع العين أن ثلاثة شبان، أبناء عائلة واحدة، أصيبوا بجراح - حالة اثنين منهما خطيرة - في جريمة إطلاق نار في بلدة حورة في النقب خلال شجار جماعي عنيف.

وقد قام طاقم اسعاف تابع لمؤسسة نجمة داؤود الحمراء بنقل المصابين إلى مستشفى سوروكا بئر السبع لمتابعة العلاج.وقالت مصادر طبية إنّ حالة أحدهم بالغة الخطورة حيث أصيب في الجزء العلوي من جسده، في حين اصيب المصاب الآخر بجراح خطرة في البطن والثالث عملية دهس، وإصابته في الأطراف السفلية.وشرعت شرطة البلدات-عياروت في النقب بالتحقيق في ملابسات جريمة إطلاق النار.وأفادت الناطقة بلسان شرطة لواء الجنوب، أنه .تخلل الشجار تبادل لاطلاق النار ورشق حجارة في حارة 10 في بلدة حورة.
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:"سارعت قوات كبيرة من الشرطة قبل وقت قصير الى بلدة الحورة في منطقة الجنوب بعد تلقي بلاغ حول اندلاع شجار تخلل رشق بالحجارة واطلاق نار.نتيجة للشجار اصيب 3 شبان بإصابات متفاوتة بين خفيفة ومتوسطة ( بحسب مصادر طبية ).تم فتح تحقيق لفحص ملابسات الحادث". 
لاحقًا أفاد مراسل موقع العين ان الطواقم الطبية اعلنت عن وفاة الشاب المصاب بجراح خطيرة متأثرًا بجراحه وهو الشاب ساهر محمد شحده ابو القيعان ، وبحسب المصادر فإن الشجار يعود على خلفية خلاف بين أبناء العمومة.