موقع العين وادي عارة :- تجري الطواقم الطبيّة التابعة لنجمة داوود الحمراء عمليات ومحاولات انعاش لشاب (35 عامًا) والذي أصيب بعد غرق مصعد بالمياه في مبنى سكني بمدينة تل أبيب. ووفقًا للأنباء الواردة فقد تسببت مياه الأمطار بغرق المصعد وعلق داخله مواطنين حيث عملت طواقم الانقاذ على اخراجهم.
 
وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي، ما يلي:"تعمل طواقم اطفاء وانقاذ على تخليص عالقين داخل مصعد بعد ان أغرقته مياه الأمطار في شارع "هنداف" بمدينة تل أبيب. وقد تمكنت الطواقم من إخراج رجل وهو فاقد للوعي".
وجاء في بيان آخر من سلطة الاطفاء والانقاذ:"كان قد تم استلام بلاغ حول وجود عالقين داخل مصعد في حي "هتكفا" بمدينة تل أبيب، وعليه هرعت 7 طواقم اطفاء وانقاذ الى المكان بينها 3 طواقم خاصة من وحدة "لهافا". ولدى وصول الطواقم تبيّن أن المصعد عالق وغارق بالطابق (-1) تحت الأرض، حيث تمكنت الطواقم من تحديد مكان العالقين وعملوا الى فتح سقف المصعد وبابه بمعدات خاصة، وتمّ اخراج رجل فاقد للوعي من المصعد واحيل لتلقي العلاج الطبيّ، فيما تستمر أعمال البحث والإنقاذ عن عالق آخر"، بحسب البيان.
لاحقًًا أعلنت الطواقم الطبية عن وفاة المصاب. في حين قالت طواقم الإنقاذ انها عثرت على عالقة اخرى البالغة من العمر 30 عامًا وتعمل على انتشالها وإخراجها من المكان.