موقع العين وادي عارة :- بادر النائب اسامة سعدي (العربية للتغيير-القائمة المشتركة) لجولة ميدانية وجلسات عمل ببلدات وادي عارة مع مسؤولين في إدارة سلطة البريد ومدير المنطقة يچئال مكولي في كل من: برطعة، كفر قرع وعرعرة.
جاءت هذه الجولة من أجل الإطّلاع عن كثب على مجريات العمل في فروع البريد ومدى النقص في الخدمات البريدية وكيفية معالجتها وتسهيلها من أجل خدمة المواطنين في المنطقة.
خلال الجولة زار السعدي وطاقم إدارة سلطة البريد مجلس بسمة في برطعة من أجل بحث قضية إنعدام الخدمات البريدية والبنكية في برطعة وأهمية العمل على إفتتاح فرع يخدم سكان البلد والزائرين، في نهاية الجلسة تم الإتفاق بشكل مبدئي على إمكانية فتح فرع بريد ضمن برنامج مصلحة داخل مصلحة.

هذا وإستمر كل من السعدي والوفد المرافق إلى كفر قرع حيث كان في إستقبالهم رئيس المجلس المحلي المحامي فراس بدحي ونائبه مندوب العربية للتغيير السيد هيثم زحالقة حيث تم المصادقة على إقامة ثلاثة مراكز لتوزيع البريد والتي تضم 1575 صندوق بريد من أجل سد النقص في صناديق البريد ليكون لكل بيت صندوق خاص به، الأمر الذي سيحسن من الخدمات المُقدمة للمواطن.

أختتمت الجولة في عرعرة حيث قام كل من السعدي ومكولي إلى جانب الأخ كمال ملحم نائب الرئيس والأخ وجيه مسعود القائم بأعمال الرئيس بزيارة الفرع الجديد هناك بإدارة دلال يونس وذلك بعد الجهود الجبارة التي قام بها النائب اسامة سعدي بالتعاون مع رئيس مجلس عرعرة السيد مضر يونس خلال السنوات الأخيرة ليتم المصادقة على نقل فرع البريد في عرعرة إلى فرع كبير عصري ومتطور يليق بأهالي عرعرة ويقدم خدمات بريدية شاملة بهدف تخفيف العبء على الأهالي من خلال تقليص أوقات الإنتظار. 

في نهاية الجولة الميدانية قام رئيس مجلس كفر قرع فراس بدحي والسيدة دلال يونس ومدير المنطقة في سلطة البريد يچئال مكولي بشكر النائب اسامة سعدي على دعمه لمثل هذه القضايا اليومية المهمة والتي تخص كل مواطن بشكل خاص على حد سواء.

وأكد النائب السعدي انه لن يدخر جهدًا من اجل خدمة ابناء شعبه في جميع القضايا وخاصة اليومية منها والحياتية حتى ينعم ابناء شعبنا بجميع مقومات الحياة الأساسية.