موقع العين وادي عارة :- علم مراسل موقع العين ، أنّ حادث طرق مروّع، أسفر عن مصرع رجل (40 عامًا)، وقع اليوم الجمعة، على شارع رقم 22 بين منطقة الكريوت ومدينة عكا. ووفقا لبيان الشرطة: "وفقا للتحقيقات الأولية، بعد جمع الأدة والحيثيات من مكان وقوع الحادث القاتل، تبين -وعلى ما يبدو- أنّ سائق سيارة خرج لإصلاح عطب في اطار السيارة وتعرض للدهس من قِبل مركبة عابرة، التي فر سائقها هاربا من المكامن" وفقا للبيان ، هذا وافاد مراسل العين ان ضحية حادث الدهس يدعى رضا خرطبيل من مدينة الناصرة والذي كان يعمل سائق سيارة اجرة .
هذا، وعمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "قبل وقت قصير، وصل بلاغ الى مركز الشرطة، حول وقوع حادث طرق قاتل، بين سيارة وشاحنة، على شارع رقم 22. ووفقا لمصادر طبية، أسفر الحادث عن مصرع رجل، متأثرا بجراحه البالغة. هذا، وتم إغلاق شارع رقم 22 أمام حركة سير المركبات، من مفرق بيالك للشمال. قوات الشرطة تتواجد في المكان ويتم التحقيق في أسباب وقوع الحادث" الى هنا البيان.
وفي بيان لاحق عممه الناطق بلسان الشرطة، لواء الساحل، جاء فيه: "وفقا للتحقيقات الأولية، بعد جمع الأدلة والحيثيات من مكان وقوع الحادث، على شارع رقم 22 من الجنوب للشمال لإتجاه مسريك، تبين أنّه وعلى ما يبدو، سيارة بونها فضي إصطدمت برجل، كان يقف خارج سيارته لإصلاح عطب اطار سيارته، ووفقا للشبهات، فر المشتبه هاربا من مكان الحادث. ووفقا لمصادر طبية، تم إقرار وفاة الرجل (40 عامًا) متأثرًا بجراحه جرّاء إصطدام مركبة به وهربها من المكان.