موقع العين وادي عارة :- أفاد مراسل موقع العين أنّ إطلاق نار كثيف وقع، فجر اليوم السبت، على منزل مدير قسم المعارف في قرية كابول مما احدث اضرار مادية في المكان، إضافة إلى اصابة شاب بجراح متفاوتة ، وأشار مراسلنا إلى أنّ الشاب اصيب بعد أن سقط من الطابق الثاني الى الطابق الأول داخل المنزل وذلك خلال هربه من وابل الرصاص.
ويفيد شهود عيان أنّ "مجهولين قاموا بجريمة إطلاق النار بشكل مباشر صوب المنزل باتجاه غرف النوم، وعند هروب أحد سكان المنزل وهو ابن مدير قسم المعارف سقط واصيب بجراح نقل على اثرها الى المستشفى لاستكمال العلاج"، فيما هرعت الشرطة الى المكان وفتحت تحقيقا بملابسات الحادث.
هذا وأفاد الناطق بلسان الشرطة في بيان عممه على وسائل الإعلام أنّه:"في ساعات الليل المتأخرة وقع إطلاق نار كثيف على منزل في قرية كابول، حيث سقط شاب (25 عاما) من حافة النافذة في اعقاب اطلاق النار الكثيف وأصيب بجراح طفيفة نقل على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج".
وأضاف بيان الشرطة:"في أعقاب الحادث وصلت قوات الشرطة الى مكان الحادث وفتحت تحقيقا بملابساته، حيث تم اعتقال شاب (23 عاما) من كابول بشبهة اطلاق النار. ويشار إلى أنّه تعود ملابسات الجريمة الى شجار عائلي سابق بين الجهتين ".