موقع العين وادي عارة :- خلال حملة تفتيش للشرطة بمنطقة سكنية في كفرقاسم، تم العثور على اسطوانات غاز تشكل خطرا على حياة الناس، وأفاد المتحدث باسم الشرطة أنّه: "في يوم 09/09/2019 وصلت قوات الشرطة لمنزل في كفرقاسم وعثرت على 37 اسطوانة غاز بوزن 444 كيلوغرام، 8 اسطوانات (384 كيلوغرام)، و3 اسطوانات (15 كيلوغرام)، أي أنّ المشتبه يخزن في المكان اسطوانات غاز يصل اجمال وزنها الى 843 كيلوغرام، بالإضافة لمعدّات لتعبئتة الغاز، هذا واتضح بعدها أنّ المشتبه يعمل بشكل غير قانوني وبدون تراخيص".

 وأضاف بيان الشرطة: "كشف محققو الشرطة أنّ اسطوانات الغاز كانت مخزنة في منطقة سكنية، الأمر الذي يشكل خطرا على أمن وسلامة كافة أفراد الجمهور".
وتابع البيان: "مع انتهاء نشاط الشرطة اقتيد المتهم (49 عاما) للتحقيق معه، قدمت النيابة الخاصة بتراخيص المحلات التجارية في الشرطة لائحة اتهام ضده بالعمل دون ترخيص بالاضافة لتقديم طلب اغلاق محله التجاري حتى الانتهاء من المجريات القانونية".
واختتم البيان: "بعد الحكم الصادر يوم 15/09/2019، اعترف الرجل بالتهم المنسوبة اليه، وحكم عليه بعد صفقة ادعاء بالسجن شهرين بشروط مقيدة لمدة سنتين، ودفع غرامة بقيمة 10000 شاقل، تعهد بمبلغ 20000 شاقل، بالاضافة لاغلاق المحل التجاري" إلى هنا نص البيان.