موقع العين وادي عارة :- اعتقلت الشرطة الإسرائيلية ظهر اليوم الأربعاء 4 مشتبهين من مدينة أم الفحم، وهم زوجان وابنهما وابنتهما، وتنسب لهم شبهة حيازة السلاح. وتمّ اعتقال افراد العائلة الفحماوية خلال نشاط للشرطة في المدينة.

 وجاء في بيان صادر عن وسيم بدر، المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، أنّه:"خلال نشاط مبادر به للشرطة ضد حيازة الأسلحة غير القانونية على يد عوامل اجرامية، بهدف الحفاظ على امن وسلامة المواطنين، داهم شريطون سريون قبل قليل منزلاً في مدينة ام الفحم وأجروا تفتيش في المكان. ومع نهاية التفتيش ألقت الشرطة القبض على أصحاب المنزل واثنين من اولادهم بشبهة تورطهم بمخالفات حيازة أسلحة غير قانونية".
وجاء في بيان الشرطة أيضًا:"أثناء التفتيش داخل المنزل، تم ضبط سلاح من نوع كارلو وامشاط ذخيرة والعشرات من حبات الذخيرة ، وبالتالي ، تم القاء القبض على اصحاب المنزل المشتبهين وولديهما فاحيلوا جميع الى التحقيق في مركز الشرطة.
الوالدان المشتبهان في الستينات من العمر أما ابنيهما فاحدهما قاصر يبلغ من العمر 15 عامًا والثانية ابنة تبلغ من العمر 18 عامًا.
وفقًا للأدلة ، سيقرر محققو الشرطة ما إذا كان يجب إحضار المشتبهين للامتثال امام محكمة الصلح في الخضيرة يوم غد للنظر في طلب الشرطة تمديد توقيفهم على ذمة التحقيق"، إلى هنا نصّ بيان الشرطة.