موقع العين وادي عارة :-
نظمت ادارة وطاقم كلية باسيفيك للطب الشرقي نهار اليوم 01/07/19 بفرعها القائم بالناصرة ، يوما استكمالياً في موضوعات الطب المكمل المتنوعة ، تخلل البرنامج عرض لاخر المستجدات العلاجية ، كذلك للطرق العلاجية البديلية لبعض الامراض المستعصية. 
افتتح البرنامج مدير عام كلية باسيفيك د. احمد موسى بكلمة ترحيبية وتوضيحية حول الهدف من تنظيم الاستكمال ، حيث نوّه بواسطة كلماته التحفيزية التي اثارت العزيمة في نفوس السامعين فعبر من خلالها عن غيرته على مصلحة ابناء المستقبل من جهة ومكانة الطب المكمل من جهة اخرى، فاعرب عن ايمانه الذاتي قائلاً:
" طالما اردنا ان يتخذ طلابنا وخريجينا مقدمة الصفوف الامامية ... ..ادركنا علم اليقين ان الأوطان لا تبنى إلا بسواعد أبنائها !!! اذن لماذا نقف نحن او غيرنا حجر عثرة أمامهم؟ ولماذا ننزع الثقة من قلوبهم وهم في أمس الحاجة إلى دعمنا ووقوفنا الى جانبهم لدعم مسيرتهم الشخصية والمهنية وصولاً لتطوير الذات والارتقاء بالاداء لاحتلال مكانة بارزة ومتميزة في المجتمع" .
كان لهذه الكلمات وقع كبير على مسامع الجمهور ، كما واعلن بفخر كبير في هذا النهار المبارك عن اهم انجازات الكلية ونجاحاتها التي باتت في مصاف الكليات المتعاطية مع الموضوع ، فلم ترضى لطلابها فقط اتمام المواد المقرر تدريسها وفقاً للمنهاج او اجتياز الامتحانات بنجاح !!! انما رافقت طلابها وخريجيها وعملت على تنشيط ذاكرتهم دائما وابداً لاطلاعهم على كل جديد ومبتكر في هذا العالم الواسع لموضوعات الطب المكمل .