موقع العين وادي عارة :- عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء لواء الجلبواع، في تمام الساعة 07:11، مفاده إصابة شاب (31 عاما) قرب دوار الساعة في بلدة اكسال، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز الى المكان وتم تقديم الإسعافات الأولية للمصاب، حيث وصفت جراحه بالخطيرة وإصابات في جسمه، وعليه تم نقله الى مستشفى هعيمق لتلقي العلاج اللازم" بحسب البيان.

 هذا، ووصل الى موقع العين بيان صادر عن الناطق بلسان مستشفى هعيمق، جاء فيه: "ما زالت حالة الشاب المصاب بعيارات نارية، والذي وصل صباح اليوم، من إكسال، الى المستشفى خطيرة. يتلقى المصاب العلاج في قسم الطوارىء لمحاولة إستقرار حالته ومن المتوقع نقله الى غرفة المعليات" بحسب البيان.
عمم الناطق بلسان الشرطة بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "قرابة الساعة 07:00 صباح اليوم الثلاثاء، وصل بلاغ الى مركز الشرطة، مفاده إصابة شاب في سنوات الثلاثينات من اكسال، بعيارات نارية في القسم السفلي من جسمه، وتم نقله الى مستشفى هعيمق وهو بحالة خطيرة. قوات الشرطة التي وصلت الى المكان قامت بجمع الأدلة والحيثيات، كما وتم نشر الحواجز على الطرق ليم القبض على المشتبهين، فيما باشرت الشرطة بتحقيقاتها" بحسب البيان.