موقع العين وادي عارة :-
بأجواء مميزة ملؤها الفرحة والسعادة وبحضور جمع غفير من الاباء والامهات ولجنة اولياء الامور والمجلس المحلي، احتفلت المدرسة الاعدادية برطعه بتكريم طلابها المتفوقين من كل الطبقات وذلك انسجاما مع برنامج المسابقات التحصيلية المعمول به في المدرسة لتشجيع التفوق والامتياز بين طلابها.
وقد ابتدأ الحفل باستقبال مميز للطلاب المتفوقين الذين انشدوا نشيد المدرسة معا، ثم تلاوة عطرة من الذكر الحكيم، هذا وقد رحب مدير المدرسة الاستاذ رائد كبها بالحضور في كلمته التي ألقها عليهم وأثنى على اولياء الامور وثمّن حرصهم على ابنائهم، كما تطرق الى موضوع التفوق وكيفية العمل من اجل التفوق والرقي في المجال العلمي والتعليمي، هذا وقد شكر الطلاب المتفوقين راجيا لهم المزيد من النجاح. 
بدوره القى رئيس المجلس المحلي المربي رائد كبها كلمة أثني فيها على الطلاب ومرحبا بالحضور، وحث الطلاب الى الاجتهاد والسعي من اجل الرقي والتفوق في التعليم لان التعليم هو الأساس الذي يبني الطالب عليه مستقبله. ، مؤكد على ان المجلس المحلي في المرتبه الاولى على المستوى القطري بالمشاريع التربوية .
هذا وقد تخلل الاحتفال فقرات فنية مميزة كالتمثيل الصامت والغناء الجوقة والقاء الشعر ، وفي نهاية الاحتفال قام مير المدرسة المربي رائد كبها ورئيس المجلس المحلي رائد كبها ورئيس قسك المعارف السيد رافت كبها بتكريم الطلاب المتفوقين ، كما شكرا ادارة المدرسة كل من  بكر احمد فضل على تبرعه للبلايز للطلاب المتفوقين والاخ باسم مصطفى على رعايته للحفلات المدرسيه .