موقع العين وادي عارة :- في أعقاب أوامر الهدم التي صدرت مؤخراً من المحكمة بحق ثلاثة بيوت في البلدة، تقرر اليوم الاحد عقد جلسة طارئة بمجلس عرعرة عارة المحلي برئاسة المحامي مضر يونس، للبحث بأوامر الهدم. وجاءت هذه الجلسة بعد طلب العضو في المجلس السيد مؤنس وشاحي لخطورة الوضع الحالي، كما قال. وستبدأ الجلسة اليوم الأحد بتمام الساعة السادسة مساءً، في المجلس البلدي بحضور أعضاء المجلس وأصحاب البيوت المهددة.
  
وقال المحامي مصطفى وشاحي"تمّ إقرار هذه الجلسة الطارئة في المجلس المحلي لخطورة الاوضاع والخوف من عمليات الهدم المفاجئة، وذلك بعد طلب العضو في المجلس المحلي السيد مؤنس وشاحي، حيث توّجه لرئيس المجلس، وتمّ تلبية طلبه بعقد الجلسة الساعة السادسة مساءً". وأضاف:" سوف نعمل على وضع برنامج عمل يبدأ من التخطيط والدفاع القضائي، برنامج مدروس ومخطط له بشكل دقيق، وهذه البرنامج يشمل العمل الشعبي إذا أحوج، وسوف نرى مدى تفهّم أعضاء المجلس المحلي وايضاً الاهالي".
وقال إن:" السيد مؤنس وشاحي قام بدعوة الأهالي المتضررين وغير المتضررين، للمشاركة في الأجتماع من أجل دعم أصحاب البيوت المهددة، ويشمل الدعم القضائي، الشعبي، المعنوي، التخطيطي، والمادي اذا كان هناك حاجة". وأختتم كلامه قائلاً:" نتأمل أن يتم إتخاذ قرارات، ويضع أعضاء المجلس المحلي أيديهم بأيدي بعض، واللجنة الشعبية، على إتخاذ قرارات لمساعدة أصحاب البيوت".