موقع العين وادي عارة :- لقي فتى يبلغ من العمر 16 عاما مصرعه وأصيب شخصين بجراح متفاوتة الخطورة إثر حادث طرق مروع وقع مساء اليوم الاثنين في مدينة القدس ، وفي التفاصيل، أورد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ "دراجة نارية أقلت راكبين صدمت عابرة سبيل، ما أسفر عن اصابة فتى (16 عامًا) وكان يستقل الدراجة النارية حيث وصفت حالته بالحرجة وقامت الطوام الطبية بمحاولات لانعاشه، لكن اضطرت في نهايتها الى اقرار وفاته في المكان".

وجاء في البيان أيضًا أنّ "الحادث أسفر عن اصابة فتى آخر (16 عاما)، استقل الدراجة النارية أيضًا وقد وصفت حالته بالمتوسطة، أمّا عابرة السبيل فهي سيدة في الأربعينات وحالتها طفيفة، وقد أحيلا الى مستشفى هداسا عين كارم لاستكمال العلاج"، بحسب البيان.
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي أنّه:"تلقى مركز الشرطة بلاغا حول حادث طرق وقع في شارع حاييم ع كوليتس في مدينة القدس بين دراجة نارية وعابرة مشاة.
طواقم طبية من نجمة داود الحمراء اعلنت عن وفاة احد ركاب الدراجة في المكان. كما واصيب راكب اخر وعابرة المشاة باصابات بين طفيفة ومتوسطة ( وفق مصادر طبية) واحيلوا الى تلقي العلاج".
واختتمت الشرطة بيانها:"افراد من الشرطة هرعوا الى المكان وشرعوا بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث"، كما ورد في البيان.