موقع العين وادي عارة :- هدمت جرفات الاحتلال فجر اليوم الاثنين، منزل عائلة الشهيد اشرف نعالوة في ضاحية شويكة شمال طولكرم ، واقتحم العشرات من جنود الاحتلال فجر اليوم الاثنين، منزل عائلة الشهيد تمهيدا لهدم المنزل. 

وافادت مصادر محلية بان الاحتلال اقتحم القرية برفقة جرافات عسكرية، بينما اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وجنود الاحتلال ، واعتقل الاحتلال خلال عملية الاقتحام ثلاثة شبان من البلدة.
وقالت مصادر محلية لمعا: ان مديرية التربية والتعليم قررت تعطيل المدارس ورياض الاطفال في ضاحية شويكة بسبب الحملة العسكرية الإسرائيلية التي تشنها منذ فجر اليوم وانتشار عشرات الجنود على اسطح المنازل وإغلاق المنطقة بالكامل.
وقال مراسلنا أن قوات الاحتلال اقتحمت المنزل وشرعت جرافات عسكرية اسرائيلية بهدم مدخل المنزل المكون من ثلاثة طوابق وأجزاء منه ثم شرع جنود الاحتلال بعملية الهدم اليدوي.
وقال رائد ياسين الناطق الإعلامي باسم الهلال الأحمر بطولكرم لمعا ان ستة مواطنين أصيبوا بجراح خلال مواجهات مع الاحتلال في ضاحية شويكة خلال العملية وتم نقل اثنين منهم إلى مستشفى ثابت ثابت الحكومي لتلقي العلاج ووصفت اصابتهم بالطفيفة.
وكان العشرات من المواطنين قد توافدوا الى منزل عائلة الشهيد اشرف نعالوة، مساء الاحد، في محاولة منهم لمنع قوات الاحتلال من هدم المنزل بعد انتهاء المهلة التي حددها جيش الاحتلال لهدمه.
وكان جيش الاحتلال قد اعلن عن اغتيال منفذ عملية "بركان" أشرف نعالوه الاسبوع الماضي في مخيم عسكر الجديد شرق مدينة نابلس.
وبحسب بيان لقوات الاحتلال فإن قوة خاصة اسرائيلية استطاعت الوصول واغتيال نعالوه في احد المنازل التي كان يتواجد فيها في مخيم عسكر الجديد.
ويتهم الاحتلال الشيهد بتنفيذ عملية "بركان" التي ادت الى مقتل مستوطنين واصابة اخر بجراح.