موقع العين وادي عارة :- أكد نائب رئيس الحركة الاسلامية الدكتور منصور عباس ان الاستعدادات لحشد اكبر عدد ممكن من الجماهير العربية يوم السبت في تل ابيب جارية على قدم وساق وتسير في الاتجاه الصحيح والمشجع.
وأضاف د. عباس قائلا:"الى هذه اللحظة اعلنت 37 مدينة وقرية عربية استعدادها لهذا الحدث الهام وتبني المظاهرة التي ستكون فعلا جبارة في وجه الصلف الاسرائيلي الرامي لقلع المواطنين العرب سكان البلاد الاصليين من دياره"، وتابع:"وتيرة العمل الوحدوي تسير كما خططنا لها وهي مشجعة للغاية، وسنعمل في الوقت المتبقي من اجل حشد كل البلدات العربية للمشاركة في المظاهرة التي ستعبر عن رفض المواطنين العرب للقانون العنصري الجائر، انا على ثقة بان تنضم جميع البلدات العربية الى تلك التي اعلنت عن تبنيها للمظاهرة وتسيير الحافلات".
هذا ومن بين البلدات العربية قرى بسمة الثلاث " برطعة عين السهلة ومعاوية " حيث اصدر المجلس المحلي بسمه بيانا للمواطنين جاء فيه :" الى جميع الأهل الاعزاء في قرى بسمه
مجلس بسمه المحلي وبناءا على قرارات لجنة المتابعة العليا لجماهيرنا العربية في البلاد واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية يدعوكم للمشاركة الفاعلة في المظاهرة الاحتجاجية الكبرى ضد قانون القومية التي ستقام في تل أبيب ساحة رابين . 
يوم السبت 11/8/2018 الساعة 19:30 ( دوار رابين ) فرصتنا ان نطلق الصرخه من قلب تل ابيب ...
والبلدات التي اعلنت عن تبني المظاهرة وتسيير حافلات هي كما يظهر بالصورة: