موقع العين وادي عارة :- من قلب الناصرة نؤكد تضامننا الكامل مع أهلنا الفلسطينيين وبالذات الأهل في غزّة، بالذات بعد المجزرة التي قامت بحقّهم ، سيرا على الأقدام انطلقت مسيرة شعلة غزة من الناصرة إلى سخنن صباح اليوم الأربعاء والتي دعت إليها الشبيبة الشيوعية عند الساعة الخامسة من شارع توفيق زياد لتنتهي في ساحة بلدية سخنين عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

آمنة أبو أحمد ناشطة في الشبيبة الشيوعية قالت: "نحن مجموعة من الشباب والشابات من الشبيبة الشيوعية انطلقنا صباح اليوم الاربعاء من الناصرة، حيث قمنا بإضاءة شعلة غزّة الاولى من ساحة عين العذراء، مؤكّدين من قلب الناصرة تضامننا الكامل مع أهلنا الفلسطينيين وبالذات الأهل في غزّة، بالذات بعد المجزرة التي قامت بحقّهم والتي أسفرت عن ايتشهاد 62 شخصا بينهم أطفال".
وتابعت أبو أحمد: "الشعلة الثانية ستُضاء في شفاعمرو حيث ينتظرنا عدد من الرفاق هناك، والذين سينطلقون معنا باتّجاه سخنين، ومن ثمّ سنستمر سيرًا علىى الأقدام حتّى نصل إلى سخنين، حيث سيقام مهرجان هناك عند الساعة السابعة والنصف لتضاء شعلة غزة الثالثة في سخنين، وكما وستكون وقفة تضامنية مع أهل غزةّ في ساحة بلدية سخنين" كما قالت. وأنهت كلامها قائلة: "نؤكّد على تضامننا مع قضيتنا العادلة، وحق الشعب الفلسطيني في أن يعيش بكرامة".
ولاحقًا أفاد أحد النشطاء المشاركين في المسيرة: "الشرطة قامت بعرقلة مسيرة شعلة غزة عند الشارع الرئيسي بعد بئر المكسور ، حيث اضطررنا بأنّ نسلك طريق جبل بئر المكسور بدلا عن المسار المخطط له، وستكمل المسيرة طريقها حتّى وصولها إلى سخنين" كما قال.