موقع العين وادي عارة :- شاركة الجماهير العربية عصر اليوم في المظاهرة القطرية على مدل مدينة ام الفحم وفق قرار لجنة المتابعة احتجاجا المجزرة التي ارتكبها الجيش الاسرائيلي في غزة. هذا وتظاهر المشاركون على مفرق مدخل مدينة أم الفحم على شارع 65، رافعين العلم الأسود واللافتات المنددة بالمجزرة على غزة.

وقد رفع المشاركون لافتات كتب عليها: "من القدس لغزة اهتزي يا أرض اهتزي، يا بيبي يا جبان غزة هاشم ما بتنهان، وغزة رمز العزة" والكثير غيرها المناهضة لكل ما يحدث في غزة.
يشهد مدخل أم الفحم توترا إضافيا بعد تعزيز القوات الخاصة المكان ومحاولة حنين الزعبي وبض المتظاهرون الدخول إلى شارع 65 من اجل محاولة إغلاق الشارع امام حركة السير، علما أن شارع 65 من مفرق كفرقرع وحتى مفرق مدينة ام الفحم حوالي 5 كلم أصبح شبه مشلول بعد عرقلة حركة السير من المتظاهرين ووجود مكثّف لأفراد الشرطة. وتحدّث خلال التواجد في التظاهرة العديد من الشخصيات ونواب الكنيست الذي نددوا بشدة الاعتداءات الاسرائيلية المستمرة في قطاع غزة، مؤكّدين على تضامن الشعب الفلسطيني في الداخل مع إخوانهم في غزة.
وقال  النائب د. يوسف جبارين:" ان حضور قوات الشرطة والوحدات الخاصة مدججين بالسلاح وتصرفاتهم الاستفزازية جاءت لقمع المظاهرة والتنكيل باهالينا. لقد حاولوا منعنا من التظاهر على الشارع الرئيسي بحجة ان التظاهرة غير مرخصة، لكن اصرارنا على مواصلة التظاهرة بالشارع الرئيسي ادى الى تراجعهم. ندعو اهالينا الى الالتزام بالاضراب العام غدًا من اجل ايصال صوتنا الوحدوي المجلجل ضد جرائم الاحتلال في غزة والاراضي الفلسطينية المحتلة".