موقع العين وادي عارة :- برعاية مجلس بسمه المحلي  ووزارة المعارف ، اختتم مجلس بسمه المحلي مشروع مخيم الربيع لعام 2018 في  قرى بسمه برطعه معاويه وعين السهله .والذي استمر اسبوعا كاملا وحافلا بالفعاليات والنشاطات المميزة و اليوميه داخل المدارس .

وبهذا تشكر مركزة المشروع  هتاف مدلج  رئيس مجلس المحلي  الاستاذ  رائد كبها على الثقة التي منحها اياها للعمل بمثل هذه المشاريع وفق الاطر التربوية في بسمه ، كذلك تشكر مدير قسم المعارف السيد رأفت كبها وسكرتيره قسم التربية والتعليم رانيا كبها على تواصلهما الداعم والدائم لإنجاح  للمشروع .
كما انها تتقدم بجزيل الشكر  لجميع مدراء  ومركزي المدارس   المعلمين والمعلمات الذين ساهموا في رفع مكانة واهمية هذه المشاريع بالنسبة للطالب ،وايضا تشكر مشاركة الاهالي الفعالة والمتواصله لاستمرارية المشروع .
وبهذا تلخص مركزة المشروع هتاف مدلج قائلة : أن مخيم الربيع هو مشروع واحد من عشرات المشاريع التربوية  التي تنتظر طلابنا في قرى بسمه ، وهذا المخيم بالتحديد حمل بجعبته الكثير من النشاطات والفعاليات المتنوعه .
وأضافت ايضا أن  المخيم ترك صدى كبير في نفوس طلابنا والبسمه على وجوههم ،متمنية لهم دوام الصحة والعافية والمزيد من النجاحات .