موقع العين وادي عارة :- قال النائب ايمن عودة بحسب ما نقله موقع معاريف العبري  عدم ادانة المشتركة للقصف الكيماوي الاخير على سورية، قال رئيس القائمة المشتركة أنه "يرفض أن يستنكر القصف الكيماوي الاخير على سوريا"، قائلا أن "الثوار هم اعداء الشعب السوري ولا يوجد اثبات أن جيش الاسد هو المسؤول عن المجزرة في دوما"، وعندما سؤل ايمن عودة "لماذا لم تصدر المشتركة بيان استنكار في مواقع التواصل الاجتماعي، قال عودة: " تحدث الكثير من الجرائم في سوريا، يجب استنكار كل اعتداء على المواطنين. أنت تستطيع رؤية داعش وجبهة النصرة".

ونقل معاريف: "هذا ورفض ايمن عودة التطرق لممارسات الاسد، قائلا: "انا اعلم جيدا من هو عدو الشعب السوري ومن دمر سوريا. اريد ان نعيش بديمقراطية في اسرائيل وفي فلسطين وفي سوريا، انا لست احمق ولا انزل وراء الامور غير الصحيحة. انا لا اتقبل ادعاء الامريكيين والكذاب ترامب. الاسد ينتقل من نجاح لآخر في الفترة الاخيرة".
واضاف عودة: "بعد عدة اشهر سيسيطر الاسد على سوريا فهل هذا الوقت للقيام باعتداء كيماوي؟ اذا كنت تريد أن تكون صديقا لداعش وجبهة النصرة، مبروك عليك. هذا ليس نضالا ديمقراطيا ضد النظام بل هذا اتحاد دول الخليج مع داعش وجبهة النصرة، إذا كنت تبحث عنهم ليحكموا ، فأنت عدو الشعب السوري ".