موقع العين وادي عارة :- تغلب أتلتيكو مدريد، على ضيفه خيتافي، بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمعهما، اليوم السبت، في إطار الجولة الـ 18 من عمر الدوري الإسباني.
 
سجل لأتلتيكو مدريد، أنخل كوريا في الدقيقة 18، ودييجو كوستا في الدقيقة 68.
 
وبهذا الفوز، ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 39 نقطة، في وصافة ترتيب الليجا، بفارق 6 نقاط عن المتصدر برشلونة، بينما تجمد رصيد خيتافي عند 23 نقطة، في المركز الثامن.
وأنهى أتلتيكو مدريد، الشوط الأول، متقدما بهدف نظيف سجله أنخل كوريا في الدقيقة 18، عندما توغل أنطوان جريزمان بالكرة، قبل أن يمرر إلى كوريا داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة أرضية قوية إلى داخل المرمى.
وفي الشوط الثاني، أضاف دييجو كوستا، الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 68، عندما مرر سيمي فرساليكو، الكرة داخل منطقة الجزاء، قابلها كوستا بتسديدة قوية سكنت المرمى.
 
وذهب كوستا، للاحتفال مع الجماهير في المدرجات، التي قامت باحتضانه، وهو ما يعاقب عليه القانون بالبطاقة الصفراء، والتي كانت الثانية في حق مهاجم الروخي بلانكوس، ليتم طرده في ظهوره الأول بالليجا هذا الموسم.
وكان دييجو كوستا، قد تلقى البطاقة الصفراء الأولى قبلها بـ 6 دقائق فقط، بعد أن ضرب لاعب خيتافي بيده، أثناء محاولته حماية الكرة.