موقع العين وادي عارة :- وصل الى موقع العين بيان من مدرسة مشيرفة الشّاملة، جاء فيه: "احتفلت أسرة مدرسة مشيرفة الشّاملة بذكرى مولد الهادي محمّد صلّى الله عليه وسلّم احتفالًا مشرقًا. وقد استقبل مجلس الطّلاب القادمين إلى المدرسة من طلاّب ومعلّمين وعاملين بالحلوى والأناشيد الدّينية المختلفة والآيات القرآنيّة".

واضاف البيان: "تخلّل البرنامج الّذي عملت على ترتيبه مركّزة التّربية الاجتماعيّة المربّية ابتهال محاجنة؛ بالتّعاون مع الأسرة التّدريسيّة، محاضرات لرجالات الدّين خاصّة بطبقة الصّفوف العاشرة حول سيرة المصطفى وصفاته، صلّى الله عليه وسلّم؛ إضافة إلى فعالية أشرف عليها مربو الصّفوف الحادية عشرة ترتبط بمختصر هذه الذّكرى العطرة وورقة عمل ومسابقة؛ إذ قام طلاب هذه الصّفوف بحلّها، وهي مسابقة حول حياة رسول الله في مراحلها المختلفة، مستعينين بالكُتَيّب الخاصّ "اعرف نبيك" الّذي وُزّع في هذه المناسبة".
وتابع البيان: "وقد كرّمت إدارة المدرسة الشّيوخ الأفاضل الّذين شاركوها في الاحتفال، ووُزّعت شهادات تكريم لكلّ منهم؛ وهم الشّيخ محمود أبو النّصر، والشّيخ محمّد أبو مسلم، والشّيخ محمود جبارين، والشّيخ عزّ الدّين أبو مأمون. أمّا مدير المدرسة د.عبد الكريم إغباريّة؛ فقد أشاد بمثل هذه النّشاطات الّتي لها أثر طيّب في أعماق طلابنا ومعلّمينا، وشكر كلّ من ساهم في إنجاحها، ثمّ تمنى لطلابنا ومعلّمينا والأمّة الإسلاميّة جمعاء أن يحلّ عليهم الخير واليُمن والبركات".