المدرسة الاعدادية برطعة برحلة الى المتحف البحري في حيفا
قام طلّاب الصّفّ صفوف الثامنه بزيارة لمتحف البحري في حيفا وذلك يوم الاربعاء المنصرم ، حيث قاموا بفعاليّات مختلفة، منها: الرسم، والعاب تنمّي الخيال وتوسّع الآفاق
الطالب مهدي كبها يثبت عملية تزييف الانتخابات بجامعة حيفا ويحصل على المحل الأول
في الإسبوع السابق يوم الأربعاء عقدت في جامعة حيفا انتخابات للنقابة الطلابية، اشترك في هذه الإنتخابات حزب التجمع وكتلة "וועד הסטודנטים" بالإضافة الى كتلة
ردا على تقرير موقع العين الشركة الامنية الفلسطينية تقرر بتشديد الاجراءات لضبط النظام
وصل الى موقع العين بيانا توضيحيا من ادارة الشركة الامنية الفلسطينية التي تعمل على حفظ النظام على الحاجز حول عمل الشركة على الحاجز وكيفية العمل بواجبها
طائر الحمام يتسبب بانفجار محول ضغط عالي وانقطاع التيار الكهربائي عن المنازل والمحلات في برطعة
تعرض قبل قليل محول للضغط العالي للكهرباء المغذي للعديد من المحلات والمنازل وسط السوق في بلدة برطعة لانفجار كبير ، مما ادى الى انقطاع التيار الكهربائي لاكثر
هام وخطير ، حاجز برطعة معاناه يوميه لكل عابريه نسائا ورجالا وشيوخ
نبدأ تقريرنا هذا في المثل العربي القائل " اجى يكحلها عور عينها " وهذا ما قامت به سلطات حاجز برطعة المسرطن ، فقد انهت سلطات الحاجز قبل اشهر الممرات
باجواء احتفالية افتتاح نقطة اطفاء في برطعة
باجواء احتفالية مميزة و بحضور قائد سلطة الإطفاء والانقاذ الجنرال ديدي سيمحي، وقائد لواء الساحل آريه ريغيف، وقائد محطة الخضيرة ووفد مرافق لهم برز منه رجل
اصابة شخصين اثر اصطدام خنزير بري بسيارة قرب ام الريحان
أفاد مراسل موقع العين ان حادثا بين سيارة وخنزير بري، وقع مساء الثلاثاء بالشارع الرابط بين مدينة ام الفحم وبلدة ام الريحان القريبه من حاجز برطعة ، حيث اسفر
جمعية ملتقى برطعة تقدم ندوة عن التراث وتعرض ادوات تراثية في مركز المسن
برعايه المجلس المحلي بسمه الاستاذ ، استظافة نادي الجيل الذهبي في برطعة ، رئيس جمعية ملتقى برطعة للحفاظ على الثقافة والتراث والفنون المربي زياد كبها ، وذلك
تكريم اعضاء مجلس بسمة السابقين واستقبال الاعضاء الجدد في اول جلسة للمجلس المنتخب
عقد المجلس المحلي المنتخب لبسمة جلسته الأولى مساء يوم الثلاثاء في بناية المجلس المحلي بحضور رئيس المجلس واعضاء المجلس المنتخبين والاعضاء السابقين من الدورة
اصابة سيدة من الشمال اثر تعرضها للسقوط على دوار برطعة ونقلها الى المستشفى
علم موقع العين قبل قليل ان طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داود الحمراء عملت على تقديم الخدمة الطبية لسيدة من مجدل شمس شمال البلاد ، وذلك اثر اصاباتها بجراح متوسطة
بالفيديو| قوات خاصة اسرائيلية تختطف شاب من السيلة في برطعة
علم موقع العين قبل قليل من ساعات ظهر اليوم الاربعاء ان قوات خاصة اسرائيلية قامت بمداهمة محل تجاري لبيع الاحذية ، قام قامت باختطاف الشاب احمد زيود من
اعتقال شاب من مخيم جنين اثناء مروره عبر حاجز برطعة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، شابين من مخيم جنين وبلدة عرابة ، وذكرت مصادر محلية ، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب رامي شحادة شيباني (22 عاما)،
قوات الاحتلال تهدم منزل في خربة امريحة قرب حاجز برطعة بحجت البناء الغير مرخص
اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال قبل قليل مدعومة بجرافات الهدم والخراب خربة امريحة قرب حاجز برطعة جنوب غرب مدينة جنين ، حيث باشرت بهدم منزل المواطن
اعضاء كتلة جنين تستحق المرشحة لانتخابات الغرفة التجارية بزيارة لبلدة برطعة
قام ظهر اليوم الاحد اعضاء كتلة جنين تستحق المرشحة لانتخابات الغرفة التجارية في محافظة جنين بزيارة الى بلدة برطعة ، حيث قاموا بالتجول في سوق البلدة وزيارة
جمعية ملتقى برطعة تكرم مدير الدفاع المدني على الدعم بالمواد التراثية
قام ظهر اليوم السبت رئيس جمعية مبتقى برطعة الثقافية للحفاظ على التراث بزيارة مركز الدفاع المدني في بلدة برطعة ، هذا وقد تم تكريم السيد ضرار كبها مدير المركز
الدفاع المدني برطعة يناشد المواطنين إتباع سبل الوقاية خلال المنخفض الجوي
رفع الدفاع المدني مركز برطعة بطواقمه ومجموعات متطوعيه، الاستعداد والجاهزية تزامناً مع تأثر البلاد بالمنخفض الجوي القادم كما أفادت دائرة الأرصاد الجوية
شاهد السحب الركامية التي بدأت بالعبور الى فلسطين فوق سماء بلدة برطعة
ننشر لكم عبر موقع العين صور للسحب الركامية من فوق سماء بلدة برطعة التي بدأت بالعبور الى فلسطين والأمطار المتوقعة في ساعات القريبة بعد عصر اليوم